كثير من الأشخاص لا يعرفون الاسكراب ويتسالو ما هو سكراب الدكاترة، او ماهو سكراب طبي، ويعد الاسكراب هو الزي الرسمي في المستشفيات والمراكز الطبية ويختلف اللون بناء على العمل، فمثلا يوجد ألوان مخصصة لفريق العمليات ويوجد الوان للدكاترة وتوجد الوان لفريق التمريض، كل هذا واكثر من انتاج شركة اليفين يونيفورم توفر الكثير من الانواع والالوان التى تناسب الجميع.

كما يمكن وضع التصميم الخاص بالمستشفى او شعار الفريق ويوجد داخل شركة الفين الكثير من التصميمات العالمية والتى تناسب كافة الاماكن كما يمكن التعديل وابتكار المزيد من التصميمات على حسب رؤية العمل كل هذا واكثر تحت إشراف كامل من أفضل المصممين والمبدعين فى مجال التصميمات. 

يتكون سكرابات طبية عادةً من بلوزة وسروال طويل الأكمام، مصنوعان من نسيج قطني أو صناعي، يتميزسكراب دكتور بألوانه الفاتحة، مثل الأزرق أو الأبيض أو الأخضر، الروز، وذلك لسهولة تمييزه عن الملابس الأخرى.

كما أنه تم تصميم سكراب دكتور ليكون مريحًا وسهل الحركة، وذلك لمساعدة العاملين في المجال الطبي على أداء مهامهم بكفاءة، يمكن معرفة المزيد من التفاصيل من خلال التواصل مع شركة Eleven Uniform اتصل بنا.
.

سكراب-طبي

سكراب طبي رجالي

يتكون اشكال السكراب الطبي من عدة أشكال من ضمنها السكراب الرجالي عادةً من بنطلون طويل وبلوزة ذات فتحة رقبة، عادةً ما يكون البنطلون مرنًا في الخصر للسماح بحرية الحركة، تحتوي البلوزة عادةً على جيوب متعددة لتخزين الأشياء مثل الأقلام وسماعات الطبيب.

يأتي اشكال السكراب الطبي الرجالي مكون من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، ويأتي انواع السكراب الطبي متنوعة وعلى حسب رؤية ورغبة العميل ولذلك اذا كنت تريد معلومات اكثر او تريد السكراب بجميع انواعة واشكالة فقط اتصل بشركة Eleven Uniform

فقط اتصل بشركة Eleven Uniform.

سكراب-طبي

مواصفات

يعد سكرابات طبية ذات أنواع عديدة

وموصفات مختلفة، تختلف من مكان لآخر ومن مستشفى لأخرى، وفيما يلي سنعرض أهم المواصفات التى يجب توافرها فى السكراب الطبي.

الراحة: يجب أن يكون السكراب مريحًا للارتداء طوال اليوم لذلك نوفر في شركة اليفين يونيفورم افضل انواع السكرابات الطبية .
التناسب: يجب أن يناسب الشخص بشكل صحيح ولا يكون فضفاضًا أو ضيقًا جدًا.
المواد: يجب ان يتكون سكراب تمريض رجالي أن يكون السكراب مصنوعًا من نسيج متين يسهل غسله .
اللون: يجب أن يكون السكراب لونًا سهل الرؤية ومميز عن الملابس الأخرى.
الوظيفية: يجب أن يكون السكراب مناسبًا للوظيفة التي ستُستخدم فيها؛ على سبيل المثال: قد يحتاج العاملون في غرفة العمليات إلى سكرابات طبية بتفاصيل معينة للحماية من الجراثيم.
بإمكانك العثور على سكراب دكتور لدى شركة Eleven Uniform القادرة على صناعة وتصميم السكراب افضل انواع السكرابات الطبية وأفضل سعر الاسكراب أتصل بنا.
ستايلات
هناك العديد من انواع السكراب الطبي التي قدمتها شركة اليفين لكبرى المستشفيات فى مصر وخارجها وفيما يلي بعض الأنواع و اشكال السكراب الطبي والاكثرها تداولاً.

سكراب تقليدي: هذا هو النمط الأكثر شيوعًا من السكراب، يتكون من بلوزة وبنطال طويل ، مصنوعان من نسيج قطني أو صناعي.
سكراب كارجو: هذا النمط من انواع السكراب الطبي التي يحتوي على جيوب إضافية على الجانبين من البنطلون، تُستخدم هذه الجيوب لتخزين الأشياء مثل الأقلام أو أدوات أخرى.
سكراب مع جيب طبي: هذا النمط من السكراب يحتوي على جيب على الصدر، يُعرف باسم الجيب الطبي.
سكراب بقصة ضيقة: هذا النمط من سكرابات طبية ضيق أكثر من النمط التقليدي؛ يُفضل هذا النمط من قبل بعض العاملين في المجال الطبي لأنه يوفر مظهرًا أكثر احترافية.
سكراب بقصة فضفاضة: هذا النمط من سكراب دكتور فضفاض أكثر من النمط التقليدي؛ يُفضل هذا النمط من قبل بعض الأقسام في المجال الطبي لأنه أكثر راحة للارتداء طوال اليوم.

سكراب طبي للمحجبات طويل:

سكراب طبي للمحجبات طويل مثالي للنساء المهنيات بالمجال الطبي مريح وعصري أيضا مصنوع من خامة عالية، يتوفر سكراب طبي نسائي طويل بالونات و مقاسات مختلفة لكي يناسب جميع الممرضات والطبيبات والعاملات في المستشفيات وغيرها من المؤسسات الطبية.

القماش

  • يوجد العديد من أنواع القماش المختلفة التى تستخدم فى سكراب تمريض ولكن ما يحدد نوع القماش هو الوظيفة والمكان بالإضافة إلى رؤية العميل والميزانية العامة الموضوعة لليونيفورم كل هذا واكثر من العوامل التى تحدد نوع القماش ولذلك عند التواصل مع شركة اليفين لليونيفورم ستتعرف على تفاصيل أكثر وايضا ستتعرف على نوع القماش المناسب للعمل وعن سعر السكراب الطبي للبنات ، وفيما يلي سنوضح بعض الانواع الشائعه.
  • القطن
  • البوليستر
  • مزيج بين القطن والبوليستر

طريقة اخذ المقاس

يتم القياس بطريقة معينة وتعد الطريقة الشائعة والوحيدة فى اخذ المقاس وهي قياس كل محيط فى الجسم على حدة مثل الاتي:

  • محيط الصدر: يتم قياس أكبر عرض للصدر، فوق عظام الترقوة، باستخدام المتر.
  • محيط الخصر: يتم قياس المنطقة الأمامية للوسط
  • محيط الأرداف: يتم قياس أكبر عرض للأرداف، قياس المنطقة الأمامية للردف.

سكراب طبي نسائي

افضل سكراب طبي النسائي هو من ضمن الازياء المشهورة جدا فى المستشفيات والمراكز الطبية وهذا لانة يعد من ضمن الازياء الموحدة التى تستخدم يعد من ضمن الازياء المريحة في العمل يرتديه الطبيبات والمتخصصين في الرعاية الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية، عادةً ما يكون السكراب النسائى مصنوعًا من نسيج قطني أو بوليستر ومن مواد مخصصة لتقليل نقل العدوى او البكتريا، بالإضافة الى أنة يسهل غسله ويمكنه تحمل الكثير خلال اليوم.

يأتي سكراب الطب النساء من أفضل خامات السكراب الطبي مكون من مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط، ويأتي بتصميمات متنوعة وعلى حسب رؤية ورغبة العميل ولذلك اذا كنت تريد معلومات اكثر او تريد السكراب بجميع انواعة واشكالة فقط اتصل بشركة Eleven Uniform.

بي نسائي كم طويل

ياتي السكراب الطبي بانواع عديدة ومنها الاشهر الكم الطويل والتى يكون طلب مخصص لانواع مستشفيات ويوجد أخرى تريد نص كم، سنوضح أشهر انواع السكراب النسائي كالاتي:

 

  • سكراب طبي نسائي كم طويل:

يأتي اشكال السكراب الطبي بأنواع عديدة ومنها الاشهر سكراب طبي نسائي طويل والتى يكون طلب مخصص لانواع مستشفيات ويوجد أخرى تريد نص كم، سنوضح أشهر أنواع أفضل خامات السكراب الطبي:
سكراب طبي نسائي كم طويل

  • سكراب طبي جيبه

  • سكراب للمحجبات

  • سكراب طبي للمحجبات جيبه

سكراب طبي للمحجبات مصر، يوجد العديد من الأقسام داخل المستشفيات تلتزم بالسكراب المحجبات وهذا نتيجة للتعقيم الشديد المتواجد بالغرفة لذا يكون طلب كثير من الاقسام والمستشفيات.

اسعار السكراب الطبي في مصر

لا يمكننا تحديد سعر الاسكراب وهذا لأنه يوجد الكثير من العوامل التى يتم بناء عليها تحديد السعر مثل نوع الخامة التصميم المطلوب الألوان العدد الميعاد المطلوب كل هذه عوامل مهمة لتحديد سعر سكراب تمريض ولذا يعد الأمر صعب فى تحديد السعر ولكن يمكننا التوضيح أنه يمكنك الاتصال لمعرفة كافة اسعار سكراب طبي، سعر سكراب طبي للمحجبات، سعر السكراب الطبي للبنات، سعر السكراب الطبي، يمكنك معرفة كل هذا واكثر من خلال شركة اليفين لليونيفورم أتصل بنا.

سكراب-طبي

 

ماركات سكراب طبي

يوجد العديد من  أنواع السكراب الطبي ولكن ما يحدد الافضل هي الخامة، الجودة و الفنش النهائي والالتزام الكامل من قبل الشركة بالموعد المحدد لتسليم، كلها عوامل تحدد افضل ماركات سكراب طبي مصر، ولذا يجب عليك اختيار الأفضل واختيار الشركة التى لها سابقة أعمال كبيرة خارج مصر وداخلها لها العديد من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات المصرية والعربيةكل هذا واكثر من خلال شركة Eleven Uniform الشركة الأولى فى مصر لصناعة افضل سكراب طبي الزي الموحد اليونيفورم تستطيع تقديم العديد من الاشكال والانواع من ضمنها يونيفورم تمريض طويل او قصير.
.

أفضل ماركة سكراب طبي

تعد شركة Eleven Uniform أفضل شركة سكراب عمليات بتقديمها منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، وتستخدم مواد عالية الجودة، مثل القطن والبوليستر، والتي تمتص الرطوبة وتمنع نمو البكتيريا؛ كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من السكراب بمختلف الألوان والأنماط.

تعد الشركة الأولى فى مصر وخارج مصر لصناعة اليونيفورم تقدم افضل اسعار السكرابات الطبية في مصر وهذا لانها لديها اكبر المصانع فى الشرق الاوسط يوجد لدينا افضل الخامات التى يتم صناعة اليونيفورم منها، ويوجد لدينا اكبر المصممين الذين يعملون على تقديم أفضل التصميمات التى تليق بالشركة وتنال على إعجاب ورضاء العميل.

هناك عوامل عديدة تقدمها شركة Eleven Uniform فى اليونيفورم وسكراب تمريض وفى جميع منتجاتها مما جعلتها من أفضل شركات اليونيفورم فى مصر وفى الشرق الاوسط وفيما يلي سنعرض بعض اهم العوامل التى ميزة الشركة.

جودة المواد: المنتج العالي الجودة يبدأ من الشركة المصنعة لاختيارها أفضل الخامات واجودها على الاطلاق ولذلك تحرص شركة اليفين على اختيار افضل سكراب طبي لإنتاج أفضل المنتجات وأعلاها جودة.

اسعار السكرابات الطبية: تقدم شركة اليفين افضل اسعار السكرابات الطبية فى السوق المصرى والعربى تقدم أسعار تنافسية بخامات عالية الجودة تحاكى المنتج المستورد وهذا لان الشركة لديها أكبر مصنع لليونيفورم فى الشرق الاوسط.
التنوع: تقدم الشركة الكثير من الأنواع المختلفة لليونيفورم، وتقدم كل ما هو جديد ومتميز فى هذا المجال عن طريق فريق كامل ومتخصص من المصممين والفنيين والذين يقومون بإنتاج افضل سكراب طبي وأكثرها تنوعا على الاطلاق لنا الكثير من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات ويمكنك التواصل لمعرفة المزيد.

  • السعر: تقدم شركة اليفين افضل الاسعار فى السوق المصرى والعربى تقدم أسعار تنافسية بخامات عالية الجودة تحاكى المنتج المستورد وهذا لان الشركة لديها أكبر مصنع لليونيفورم فى الشرق الاوسط.
  • التنوع: تقدم الشركة الكثير من الأنواع المختلفة لليونيفورم، وتقدم كل ما هو جديد ومتميز فى هذا المجال عن طريق فريق كامل ومتخصص من المصممين والفنيين والذين يقومون بإنتاج افضل المنتجات وأكثرها تنوعا على الاطلاق لنا الكثير من التجارب الناجحة مع كبرى الشركات ويمكنك التواصل لمعرفة المزيد.

أفضل ماركة سكراب طبي

  • تعد شركة Eleven Uniform أفضل شركة سكراب عمليات بتقديمها منتجات عالية الجودة وبأسعار مناسبة، وتستخدم مواد عالية الجودة، مثل القطن والبوليستر، والتي تمتص الرطوبة وتمنع نمو البكتيريا؛ كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من السكراب بمختلف الألوان والأنماط.

اماكن بيع سكرابات طبية

تعد من أفضل اماكن بيع سكرابات طبية هي شركة Eleven Uniform حيث اننا نقوم بتصميم افضل سكرابات طبية في مصر مكونة من طقم زي طبي سكراب مكون من قميص وبنطال بنص مناسب لفصل الصيف بتصميم فريد يتناسب مع الذوق الرجالي والنسائي كما أنه متوفر سكراب طبي للمنتقبات.
يكون سكراب عمليات مقسم الي جزئين من بلوزة بالاضافة الي سروال طويل مقسمة على كامل الطقم بالأماكن المطلوبة، ذات لون سكراب التمريض عديدة.
كما أنه متوفر سكراب طبي نسائي طويل بطول يبلغ 36 انش وهو أطول من انواع الاسكرابات الاخرى مع أكمام طويلة وانيقة.
نقوم ايضا بتصميم افضل سكراب تمريض رجالي مصنع من القماش المعالج بالنانوتكنولوجي ليقاوم البكتريا لمنع تكون أي روائح بسبب تفاعلها مع العرق مع الاهتمام بتفاصيل خياطة عالية الجودة.

Close My Cart
Close

Close
Categories