لاب كوت طبي

لابكوت طبي مصر هو أحد انواع اليونيفورم المشهورة عند الأطباء والمراكز الطبية والمستشفيات وهذا لانة يعد الزي الرسمي لذا يمثل عنوان الاطباء وتعبر الوان اللاب كوت الطبي عن الكثير من التعبيرات الايجابية أهمها تعطى المريض الامل، وتمثل له اللون الأبيض رمز الشفاء.

قدمت شركة اليفين يونيفورم Eleven Uniform العديد من نماذج يونيفورم اطباء بتصميمات عصرية وحديثة تحمل اللوجو والتصميم الخاصة بالمكان وأخرى بدون لوجو وهذا بناء على طلب العميل تعمل الشركة على تقديم كل ما هو جديد بالإضافة الى الالتزام الكامل بمواعيد الاستلام والخامات المتفق عليها.

تعمل شركة اليفين لليونيفورم على تقديم كل ما هو جديد فى مجال اليونيفورم خاصة مع احدث التصميمات العصرية من قبل أفضل فريق من المصممين والفنيين والقادرين على تنفيذ وتلبية كافة احتياجات العملاء، لنا سابقة اعمال مع كبرى الشركات مليئة بالنجاحات والتميز لمزيد لمعرفة مزيد من المعلومات حول لاب كوت طبي تابعو معانا.

لاب كوت نسائي

يعد لاب كوت زي طبي نسائي و هو نوع من الملابس المهنية التي يرتديها العاملون في المجال الطبي، ويتميز بتصميمه الأنيق وألوانه الناعمة، يتوفر يونيفورم طبي نسائي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام.

غالبًا ما يكون اللاب كوت طبي lab coat زي طبي نسائي مصنوعًا من القطن أو البوليستر، ويمكن أن يكون مزودًا بحزام أو جيوب لحمل الأدوات الطبية، مثل سماعة الطبيب ويستخدم اليونيفورم الطبي فى كثير من العيادات الخاصة لعدم تعرض الملابس الشخصية الفيروسات والحفاظ على النظام العام للعيادة.

لاب كوت نسائي

 

لاب كوت رجالي

يعد يونيفورم اطباء رجالي هو نوع آخر من الملابس المهنية التي يرتديها العاملون في المجال الطبي، ويتميز بتصاميم الأنيقة والألوان الجذابة، يتوفر الابكوت الرجالي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام.

غالبًا ما يكون اللاب كوت زي طبي رجالي مصنوعًا من القطن أو البوليستر، ويمكن أن يكون مزودًا بحزام أو جيوب لحمل الأدوات الطبية، وفرت شركة اليفن يونيفورم العديد من التصميمات اليونيفورم الطبي lab coat وبافضل الخامات فى مصر، تعد شركة Eleven Uniform ضمن افضل شركات اليونيفورم فى مصر وخارج مصر فهي لها سابقة اعمال فى العديد من الدول مثل الإمارات، ولنا سابقة اعمال مع كبرى الشركات التى تدل على الاحترافية والنجاح لذلك اتصل الان واحجز لابكوت طبي مصر

لاب كوت رجالي

 

يوجد العديد من الألوان المميزة للابكوت ويوجد الشائع أيضا وهو اللون الأبيض وفيما يلي سنوضح أشهر ألوان لابكوت طبي مصري.

لاب كوت رمادي


يوجد العديد من الألوان المختلفة للابكوت ويعد الاب كوت زي طبي ذات اللون الرمادي هو لون شائع للاب كوت طبي، ويتميز بتصميمه الكلاسيكي وألوانه المحايدة.

يتوفر لابكوت طويل باللون الرمادي من شركة اليفين يونيفورم ضمن مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام، غالبًا ما يكون اللاب كوت الرمادي مصنوعًا من القطن أو البوليستر، ويمكن أن يكون مزودًا بحزام أو جيوب لحمل الأدوات الطبية.

لابكوت كحلي

الابكوت كحلي هو لون آخر شائع من ضمن انواع لابكوت طبي مصري، ويتميز بتصميمه الأنيق وألوانه الرسمية، والتى تتوفر فى العديد من المستشفيات وكثير من المراكز الطبية، يتوفر اليونيفورم الطبي الكحلي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام.

غالبًا ما يكون اللاب كوت طبي الكحلي يمكن صناعة من كثير من المواد وهذا يتم تحديدة من قبل العميل وايضا يتم تحديدة على حسب الميزانية المحددة ويتم التنفيذ من قبل شركة Eleven Uniform ويمكن للشركة تنفيذ أي لون اخر مثل لاب كوت اسود وتعد الشركة الرائدة فى صناعة اليونيفورم تعمل على تقديم كل ما هو جديد من جميع التصميمات وتوفر وتلبي جميع طلبات وحاجة العملاء.

 

 

لاب كوت رمادي

لابكوت كحلي

الابكوت كحلي هو لون آخر شائع لابكوت طبي مصر، ويتميز بتصميمه الأنيق وألوانه الرسمية، والتى تتوفر فى العديد من المستشفيات وكثير من المراكز الطبية، يتوفراليونيفورم الطبي الكحلي في مجموعة متنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام.

غالبًا ما يكون اللاب كوت طبي الكحلي يمكن صناعة من كثير من المواد وهذا يتم تحديدة من قبل العميل وايضا يتم تحديدة على حسب الميزانية المحددة ويتم التنفيذ من قبل شركة Eleven Uniform ويمكن للشركة تنفيذ أي لون اخر مثل لاب كوت اسود وتعد الشركة الرائدة فى صناعة اليونيفورم تعمل على تقديم كل ما هو جديد من جميع التصميمات وتوفر وتلبي جميع طلبات وحاجة العملاء. 

 

لابكوت كحلي

لاب كوت ابيض طويل

الابكوت أبيض طويل هو نوع من انواع لاب كوت طبي lab coat والزي الطبي ابيض هو يعد من ضمن الألوان الأشهر التي دائما تتواجد من خلال يونيفورم اطباء في المراكز الطبية والمستشفيات والعيادات الكبيرة وهذا دائما يعد من أحدي الألوان المميزة مما يبرز الزي الطبي ابيض الصفاء والشفاء بنسبة للمرضي وهذا ما يميز اللون الأبيض دون عن باقي الالوان.

ويتميز لابكوت طويل ابيض بتصميمه الأنيق وألوانه الناصعة، يتوفر الزي الطبي ابيض الطويل من قبل شركة اليفين لليونيفورم ضمن مجموعة واسعة ومتنوعة من التصاميم والأحجام، ويمكن أن يكون طويل أو قصير الأكمام.

 

لاب كوت ابيض طويل

اسعار اللاب كوت

دائما ما تختلف اسعار اليونيفورم كثير من مكان لآخر وهذا راجع الى العديد من العوامل من ضمنها الخامة الذي يتم العمل بها، التصميم المراد العمل عليه، وهل يريد العميل طباعة اللوجو او اسم المركز او المستشفى على لاب كوت طبي، بالاضافة الى المعاد المراد التسليم فيه.

كلها عوامل هامة ويوجد عوامل اخرى ولكن تعد هذه الاهم الذي يجب الاتفاق عليها بين الشركة المصنعة والعميل ومعرفة العدد المراد استلامة من قبل الشركة المصنعة كلها عوامل من خلالها يتم معرفة السعر بشكل دقيق لذلك إذا كنت تريد معرفة السعر تواصل مع شركة Eleven Uniform لمعرفة مزيد من التفاصيل ومعرفة الاسعار بشكل دقيق.

اشكال لاب كوت طبي

اشكال لاب كوت طبي

اشكال الابكوت طبي

يتوفر اللاب كوت الطبي في مجموعة متنوعة من الأشكال، مثل:

     

      • اللاب كوت العادي: وهو اللاب كوت الأكثر شيوعًا، ويتميز بتصميمه البسيط وألوانه المحايدة.

      • اللاب كوت المزود بجيوب (لابكوتات طبيه): وهو اللاب كوت طبي  الذي يحتوي على جيوب لحمل الأدوات الطبية.

      • اللاب كوت المزود بحزام (لاب كوت تمريض): وهو اللاب كوت الذي يحتوي على حزام لضبط مقاسه.

      • اللاب كوت المزود بقبعة: وهو اللاب كوت الذي يحتوي على قبعة لحماية الرأس من العوامل البيئية.

      • اللاب كوت المزود بأكمام طويلة (لاب كوت طويل): وهو اللاب كوت الذي يحتوي على أكمام طويلة للحماية من العوامل البيئية.

      • اللاب كوت المزود بأكمام قصيرة (لاب كوت قصير): وهو اللاب كوت الذي يحتوي على أكمام قصيرة، ويستخدم في فصل الصيف.

     

    يختار العاملون في المجال الطبي نوع اللاب كوت المناسب حسب احتياجاتهم وطبيعة عملهم.

    موديلات لاب كوت طبي نسائي

    تتوفر موديلات لاب كوت طبي نسائي في شركة Eleven Uniform بأفضل واحدث الموديلات النسائية كما انه يوفر الحماية الكاملة في المجال الطبي سواء كانوا أطباء ومسعفين مثل اطباء الاشعة او الصيادلة بالاضافة إلى انه يضيف لمسة أناقة لمرتديه.
    يتم تصميم يونيفورم طبي نسائي ليحمي مرتدية حيث انه تم صنعه نسيج مقاوم ضد البكتريا ولا يمتص اي سوائل وفي النهاية تم صنع يونيفورم طبي نسائي لكي يحمي خصوصية المرأة أثناء فترات العمل.

    إقراء أيضا افضل سعر سكراب طبي فى مصر

    Close My Cart
    Close

    Close
    Categories