يونيفورم حضانات

 

موديلات يونيفورم حضانات ورياض أطفال  2024

 

تهتم دائما الحضانات و روض الأطفال

حول توفير بيئة مريحة ومحفزة في مرحلة الطفولة، لذلك نعمل في شركة اليفين يونيفورم على توفير موديلات يونيفورم حضانات مناسبة تجمع بين الراحة والامان والاناقة.

أن يونيفورم حضانات اطفال من أهم العناصر التي تعمل على خلق بيئة محفزة ومريحة للأطفال في أولى خطواتهم التعليمية.

في هذا المقال سوف نعرض لكم اهمية اختيار التصاميم الملائمة للأطفال من خلال شركة اليفين يونيفورم Eleven Uniform حيث نهتم بتوفير كافة التصميمات والألوان بمواد عالية الجودة بقطن 100%  تناسب جميع المراحل الدراسية.. تابع معنا

يونيفورم حضانة أطفال nursery school uniform

من خلال يونيفورم زي kg حضانة يتم توفير بيئة مدرسية منظمة للأطفال حيث أنه يعد جزءا هاما في المدارس لكي يتم التفريق بين المراحل العمرية وتميزهم.
بالاضافة ان المميز في يونيفورم حضانات انه يعمل على تخفيف الضغط على الأهل في اختيار الملابس اليومية كما أنه يوفر مستوى من الراحة والنظافة والترتيب مما يساعد في توفير بيئة تعليمية مريحة لنمو الأطفال.
كما يتميز بأنه يخلق جو موحد ومنظم داخل الحضانة مما يساعد في زرع الانتماء داخل الأطفال للمكان، يتم توفير في شركة ألفين يونيفورم Eleven Uniform لبس حضانة نبيتي و لبس الروضه بيج.

يونيفورم حضانه وروضه

يعد يونيفورم حضانات عنصر هام في البيئة التعليمية حيث يعمل على توفير بيئة منظمة وموحدة للأطفال، كما أنه يحمل عدة فوائد بفض اليونيفورم ، من خلاله يتم توحيد مظهر الأطفال و تمييزهم بسهولة كما انه يعمل علي توفير بيئة منظمة ونظيفة ومرتبة ويقلل من انتشار الامراض بين الاطفال.
يعد مصنع اليفين يونيفورم Eleven Uniform من أولي المصانع التي تقوم بتوفير جميع انواع اليونيفورم داخل مصر والإمارات كما أننا نعمل على اختيار افضل الخامات والتصميمات التي تناسب جميع عملائنا، لدينا أفضل المعدات الحديثة والمتقدمة التي تعمل على توفير اليونيفورم لكافة المدارس مثل زي حضانة الأزهر و ملابس الروضة الحكومية و لبس الحضانة للبنات.

أشكال يونيفوم حضانة

نعمل علي توفير كافة اشكال يونيفورم حضانات الاطفال بأشكال متنوعة وتناسب احتياجات الأطفال والبيئة التعليمية، اليك بعض من الاشكال الشائعة لـ يونيفورم اطفال حضانه:
الزي الموحد
يتكون هذا النوع من قميص وبلوزة مع سروال او تنورة بلون محدد علي حسب اختيار الحضانة مع اضافة اللوجو الخاص بالمدرسة.

يونيفورم صيفي

يتكون من قميص بأكمام مع شورت او تنورة تتناسب مع الأجواء الدافئة

يونيفورم شتوي

يتكون من قميص ثقيل بأكمام طويلة مع بنطال او تنورة طويلة بالاضافة الي جاكت للتدفئة.

ملابس حضانه بنات

يتميز اليونيفورم للبنات بالفساتين بتصميمات مريحة وانيقة.

يمكن أن تختلف الألوان والطباعة باختلاف الحضانات وتعتمد على هوية المؤسسة والتصميمات المختارة، لكن في النهاية يتم تصميم اليونيفورم لتكون مريحة وعملية مع الأطفال وتلبي احتياجاتهم اليومية داخل الحضانة.

أفضل مصنع يونيفورم حضانه اطفال

يعد مصنع اليفين يونيفورم Eleven Uniform من ضمن افضل المصانع لليونيفورم الموحد للمدارس و يونيفورم حضانات وجميع انواع الزي الموحد. كما اننا لدينا المصنع الخاص بنا لانتاج افضل الخامات والالتزام بالمواعيد المتفق عليها فنحن افضل اختيار لكل من يبحث عن الأفضل سواء كان يونيفورم مدارس او جامعات او حضانات.
تتميز شركة اليفين يونيفورم Eleven Uniform بسمعة حسنة وتاريخ طويل في صناعة اليونيفورم للحضانات والمدارس الابتدائية كما اننا نقدم تشكيلة واسعة من التصاميم الحديثة التي تناسب احتياجات كل حضانة.
كما اننا نتميز بخدمة العملاء والتواصل الدائم معهم حيث نهتم بتلبية احتياجات العملاء بشكل فوري وبطريقة مهنية عالية كما نتميز بأسعار تنافسية مميزة، تواصل معنا الان من خلال أرقام الهاتف

أو عن طريق البريد الالكتروني info@elevenuniform.com

أنواع زي حضانات ورياض الأطفال

هناك أنواع مختلفة من يونيفورم حضانات تختلف بناء على عدة عوامل منها:

ملابس الروضة الحكومية.
زى حضانات الخاصة.
زي حضانة الأزهر.
ملابس الروضة الحكومية بنات.
لمزيد من المعلومات تواصل معنا الان في شركة اليفين يونيفورم Eleven Uniform من خلال أرقام الهاتف 

 

 أو عن طريق البريد الالكتروني Ahmed.el-abd@elevenuniform.com

 

صور يونيفورم حضانات.

صور يونيفورم حضانات

 

تصميم يونيفورم حضانة

يعتمد تصميم يونيفورم زى حضانه على عدة عوامل مثل هوية الحضانة والألوان التي يجب ان تكون الوان مريحة ومحببة للأطفال مثل الألوان الزاهية كما يجب أن يتضمن التصميم ان يكون مريحا ويسمح بحركة الاطفال.
كما يمكن اضافة شعار الحضانة او اسمها علي اليونيفورم لكي يتم تميزة، نهتم في مصنع اليفين يونيفورم أن يتم تصميم زى حضانات بمواد تستحمل الغسيل المتكرر وتحافظ على شكلها و جودتها لفترة طويلة مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي.
يجب ايضا ان يكون التصميم آمن و ملائم للاطفال ويجمع بين الاناقة والراحة.


الوان يونيفورم حضانات


تعد الألوان الزاهية هي الاختيار الأفضل للأطفال مثل اللون الاصفر والازرق والاخضر حيث تضيف نوع من البهجة والحيوية والسرور داخل الطفل.
قد تختار بعض الحضانات الالوان مثل لبس حضانه نبيتي و لبس الروضة أولاد بيج و اللون الوردي حيث تعمل تلك الالوان علي تشجيع الاطفال و علي التركيز داخل الروضة.
يجب أن يكون اختيار الألوان ملائم للبنات والولاد وتتناسب مع أذواقهم لكي تكون محفزة للأطفال، في مصنع اليفين يونيفورم Eleven Uniform سوف تجدين كل ماتبحثين عنه.

.

Close My Cart
Close

Close
Categories