يونيفورم تمريض محجبات

افضل شركات يونيفورم تمريض محجبات|شركة اليفن يونيفورم

تهتم إدارة المستشفيات باختيار يونيفورم تمريض محجبات ابيض او أي لون اخر من الالوان المميزة فيعد يونيفورم محجبات مميز فهو ليس مجرد زي موحد بل له طبيعه خاصه من حيث اختيار نوع القماش المستخدم و الوان وتصميمات الملابس بحيث يعطي يونيفورم المستشفى لمرتديه انطباع بالشياكة و المظهر المتميز بالاضافة الى الراحة والمهنية.

يعد يونيفورم محجبات الذي يرتديه طاقم الرعاية الصحية المكون من أطباء وصيادلة وتمريض وفنيين وتقنيين من أهم المؤشرات المهمة والرئيسية  التي تعطى انطباع جيد للمرضى و الشعور بالراحة والثقة في المكان، لذلك

 

يونيفورم مستشفيات

يعد يونيفورم المستشفيات الذي يرتديه طاقم الرعاية الطبية المكون من أطباء وصيادلة وتمريض من أهم المؤشرات الرئيسية  التي تعطى انطباع جيد للمرضى و الشعور بالراحة والثقة في المكان، لذلك تهتم إدارة المستشفيات باختيار يونيفورم مستشفيات مميز فهو ليس مجرد زي موحد بل له طبيعه خاصه من حيث اختيار نوع القماش المستخدم و الوان وتصميمات الملابس بحيث يعطي يونيفورم المستشفى لمرتديه انطباع بالشياكة و المظهر المتميز بالاضافة الى الراحة والمهنية. شركة اليفين يونيفورم أول شركة متخصصة في تصنيع وتنفيذ يونيفورم مستشفيات بأعلي جودة وأفضل سعر مقارنة بباقي المنافسين وذلك لان الشركة لديها مصنع مجهز علي اعلي مستوي بأحدث التقنيات العالمية بأستخدام اعلي الخامات وافضل الاقمشة.

لبس تمريض محجبات

تبحث المستشفيات عن لبس تمريض محجبات بجودة عالية مطابقة للمواصفات الخاصة بالمستشفيات، يحتاج تمريض المستشفيات اللي زي موحد بمواصفات خاصة للتعامل مع المرضي وطبيعة العمل داخل المستشفى وذلك ما توفره شركة اليفين يونيفورم، الشركة متخصصة في تصنيع جميع أشكال اليونيفورم الخاص بالمدارس والمستشفيات وجميع الشركات والمؤسسات التي تكون بحاجة الي زي موحد خاص بهم وذلك بأعلي جودة في السوق المصري و اقل سعر بين جميع المنافسين. 

شركة اليفين يونيفورم افضل شركة في تصنيع لبس تمريض محجبات بأفضل الاسعار واعلى جودة لكي يتحمل اليونيفورم التنظيف تحت جميع الظروف مثل: المواد الكيماوية القوية والحرارة العالية وذلك لإزالة الملوثات الموجودة به والقضاء على الجراثيم الموجودة نتيجة التعامل مع العديد من الأمراض المختلفة.

أشكال يونيفورم تمريض

توفر شركة اليفين يونيفورم جميع أشكال يونيفورم تمريض مستشفيات باعلى جودة وأفضل سعر في الاسواق وذلك لان الشركة لديها خبرة كبيرة في صناعة اليونيفورم بأحدث الطرق والتقنيات العالمية، مصنع اليفين يونيفورم يعد المصنع الأول في مصر والشرق الاوسط في تصنيع يونيفورم التمريض

 عند اختياريونيفورم التمريض بالمستشفيات يجب اختيار الزي بجودة عالية ليكون ملائم لجميع الظروف القاسية التي يعمل بها التمريض مثل التعامل مع العديد من الأمراض المختلفة وغيرها من الظروف الأخرى التي تتطلب ارتداء زي بجودة ومواصفات خاصة. 

أهمية استخدام يونيفورم تمريض محجبات

يوجد بعض الخصائص التي يجب أن تتوفر في يونيفورم طبي للمحجبات والتي تميزه عن باقي انواع اليونيفورم الاخرى، من اهم هذه الخصائص التالي: 

يتم استخدام خامات تحتوي على نسبة معينة من القطن والبولي استر بما يتناسب مع طبيعة العمل داخل المستشفيات.

يتم استخدام خامات غير قادرة على امتصاص السوائل حيث يتعرض فريق الرعاية الصحية إلى السوائل المختلفة من دم و افرازات وغيرها…

يتم استخدام خامات مضادة للبكتيريا.

يتم استخدام خامات غير قابلة للتكسير حتى لا يضطر مستخدمي يونيفورم المستشفيات الي الكي.

يتم استخدام الوان تناسب طبيعة العمل داخل المؤسسات الصحية مثلك كحلي, لبني, اخضر, بيج, ابيض …

تعتبر شركة اليفين يونيفورم افضل شركة في مصر متخصصة في صناعة وتوريد ملابس تمريض للمحجبات علي مستوي جميع المحافظات، شركة اليفين يونيفورم تسعي دائما الي تقديم افضل خامة لليونيفورم بأعلى جودة واقل سعر لذلك تقدم الشركة يونيفورم تمريض محجبات مميز يمكن الحصول عليه بالكميات المطلوبة والتسليم في الموعد المحدد.

مميزات ارتداء يونيفورم تمريض محجبات 

جميع المستشفيات تكون بحاجة إلى يونيفورم تمريض محجبات جيد وذلك بسبب العديد من الأسباب أهمها النقاط التالية:

يتحمل اليونيفورم الطبي التنظيف تحت جميع الظروف القاسية مثل: المواد الكيماوية القوية والحرارة العالية وذلك لإزالة الملوثات الموجودة به والقضاء على الجراثيم التي قد تتواجد عليه نتيجة التعامل مع العديد من الأمراض المختلفة.

يعتبر طقم العمليات أكثر نظافة من الملابس العادية، لأن المنشآت الطبية تنظف أطقم العمليات التي يرتديها الأطباء لديها بطريقة تجعلها أكثر نظافة من الملابس العادية التي قد يرتدونها.

يعتبر طقم العمليات أكثر نظافة من الملابس العادية، لأن المنشآت الطبية تنظف لبس العمليات للمحجبات التي ترتديها المحجبات او لبس العمليات الذي يترتدية الاطباء لديها بطريقة تجعلها أكثر نظافة من الملابس العادية التي قد يرتدونها.
يحافظ لبس العمليات للمحجبات على اطقم الممرضات ووتحافظ ايضا اطقم العمليات على ملابس الطبيب أو الممرض الشخصية من التعرض لأي عوامل خارجية، حيث يحتاج الطبيب إلى التعامل مع سوائل الجسم المختلفة كالدم والبول وغيرها.

وجود يونيفورم تمريض محجبات يوفر سهولة في الحركة والعمل، لأنه يحتوي على العديد من الجيوب التي تمكن الطبيب من وضع بعض المعدات الخفيفة والأدوات، فقد تستخدم تلك الجيوب لوضع أقلام الكتابة، ضوء الفحص، دفتر ملاحظات، ضمادات، غطاء للرأس، قفازات طبية.

لماذا تم استبدال يونيفورم طبي الابيض بالملون ؟

اليونيفورم الطبي الأبيض هو المتعارف عليه قديما فهو يدل على النظافة ، ولكن في بداية القرن العشرين قام أحد الأطباء المؤثرين بتبديل اللون الابيض إلى الأخضر لأنه وجد أن ذلك مريح اكثر لعين الجراح. 

لماذا يساعد اللون الاخضر الاطباء على الرؤية بشكل افضل؟

يونيفورم تمريض محجبات

الهدف الأساسي من توفير يونيفورم طبي للمحجبات هو سهولة التعرف على الأطباء بشكل أسهل بالاضافة إلى عدة نقاط ذكرناها من قبل تخص المظهر العام للفريق الطبي بالمستشفى مما يعطي انطباع جيد للمريض والشعور بالراحة.
يساعد يونيفورم اخضر أو اللون الاخضر الأطباء على الرؤية بشكل أفضل، للأسباب الآتية:
النظر إلى اللون الأخضر وخصوصا طقم كامل (يونيفورم اخضر) أو الأزرق يمكن أن ينعش نظر الطبيب بعد النظر المطول إلى الأشياء الحمراء مثل الدم وأنسجة المريض أثناء العملية.

الدماغ يفسر الألوان بالنسبة لبعضها البعض.

النظر للون الأحمر يجعل الدماغ أقل حساسية تجاهها؛ مما يجعل من الصعب على الأطباء تمييز الأعضاء الداخلية للمريض؛ لذلك فإن النظر للون الأخضر من فترة إلى أخرى أثناء الجراحة يجعل العين أكثر حساسية لدرجات اللون الأحمر.

عندما يركز الجراح على اللون الأحمر لفترة طويلة ثم ينظر إلى سطح أبيض، تظهر أخيلة خضراء على ذلك السطح.

أصبح الزي الموحد أو اليونيفورم أداة للتعريف بالعاملين في الأماكن مما يسهل على العملاء او الزبائن وا المرضي التعرف إليهم وسؤالهم عما يحتاجون إليه.

ونرى ذلك في المطاعم والطاقم المتكامل المخصص لإعداد الطعام وتقديمه، الشيف يتم التعرف عليه من ردائه الأبيض وقبعته البيضاء، والنادل يعرف بزيه المخصص الذي يحدده المسؤول عن المطعم أو تبعاً للسلسلة التي ينتمي إليها المطعم، بالإضافة إلى رداء المضيفين و المضيفات في شركات الطيران الذي يتميز بأناقته وتحمل بعض الرموز التي تتعلق بالشركة التي تنتمي إليها المضيفة بهذه الشركة.

كما أن للبائعين في المحلات التجارية زي رسمي يسهل على الزبون التعرف إليهم، وغالباً يحمل هذا الزي شعار المحل بالإضافة الى عاملي النظافة الذين ينتشرون في الشوارع بردائهم الذي يميزهم عن غيرهم، إذا كنت تبحث عن شركة يونيفورم متخصصة في تصنيع الزي الموحد بأعلي جودة وأفضل سعر، شركة اليفين يونيفورم هي الشركة رقم 1 في مصر في تصنيع جميع أشكال اليونيفورم حيث يوجد لدينا مصنع خاص بنا مجهز علي اعلي مستوي بجميع الاجهزة والتقنيات الحديثة التي من شأنها إنتاج أفضل أشكال الزي الموحد ليس يونيفورم تمريض محجبات  فقط ولكن جميع أشكال اليونيفورم.

فرز  اليونيفورم الطبي على أساس اللون

يتم فرز اليونيفورم الطبي حسب عدة خصائص أهمها التالي: 

أزرق فاتح للرجال: عادة تكون خامة هذه الملابس هي التيترون لتوفير مزيد من الراحة للمرضى أثناء العلاج.

اللون الوردي للسيدات: عادة ما تكون خامة هذه الملابس هي التيترون ايضا.

اللون الأبيض للأطباء: هذا اللون هو رمز الثقة والأمان.

لون زي موظفي غرفة العمليات

الأزرق الفاتح للجراحين: يرجع اللون الفاتح لملابس الفريق الجراحي إلى امکانية مشاهدة البقع.

اللون الرمادي للمساعدين: يرجع اللون الفاتح لملابس الفريق الجراحي إلى امکانیة مشاهدة البقع وتغييرها بشكل سريع.

لون الملابس موظفي الخدمة

اللون الرمادي للمنظفات: يتم اختيار اللون الرمادي لمقاومة الأتربة. 

اللون الأخضر الداكن لموظفي الخدمة: يرمز اللون الأخضر الداكن إلى البناء وتواجد فريق الخدمة في أجزاء مختلفة من المستشفى.
من أهم ما يميز شركة اليفين يونيفورم هي اسعارنا التى لا مثيل لها بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات التي تجعلنا مميزين في تقديم يونيفورم تمريض محجبات ممتاز وجميع أشكال اليونيفورم الأخرى، بالاضافة الى تقديم العديد من التصاميم عن طريق عرض بعض صور يونيفورم تمريض مما تتيح للعميل الكثير من الاختيارات لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل مصنع يونيفورم، شركة اليفين يونيفورم هي اختيارك الافضل حيث توفر لك الشركة كل ما تحتاج إليه للحصول على يونيفورم بافضل جودة واقل سعر بالاضافة الى اختيار التصميم المناسب لك والتسليم في الموعد المحدد.

افضل شركةيونيفورم فنادق في مصر|شركة اليفن يونيفورم
افضل شركة يونيفورم عاملات_الزي الموحد للشركات_Eleven Uniform

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close My Cart
Close

Close
Categories