يعد توحيد يونيفورم شركات ومصانع جزء من هوية الشركة حيث يبحث كثير من أصحاب الشركات والمصانع عن شركات تقدم زي موحد للعمال بجودة عالية يحثهم على خلق ترابط بينهم وبين المؤسسة ويعبر عن الاحترافية الشديدة للشركة، كما يساهم توحيد زي العاملين أيضاً في سلامة العاملين وحمايتهم من الإصابات الشديدة المحتملة مثل التلوث و الحروق ويختلف نوع الوقاية وفقاً لنوع الوظيفة والغرض من الحماية .

لذلك تقدم شركة ايليفن يونيفورم جميع أشكال اليونيفورم التي تساعد العمال في التعرف على بعضهم وتسهل من التواصل وتميزهم بين العملاء بخامات مطابقة لمعايير الجودة العالمية مع الحفاظ على مستوى السلامة وفقاً لمستوي الخطورة التي تختلف من وظيفة إلى أخرى وسياسة المصنع أو الشركة التي يعمل بها العامل.

يونيفورم مهندسين

 مميزات يونيفورم شركات ومصانع من مصنع Eleven

يلعب يونيفورم شركات ومصانع دوراً كبيراً في خلق هوية الشركة وتعزيز صورة الشركة بشكل كبير بالإضافة إلى بعض المميزات مثل:

     

      • الإحترافية

      • يعطي توحيد الزي الموحد للعمال انطباع بالاحترافية والالتزام والتفاني في العمل.  

      • الإنضباط

      • يساعد الزي الموحد الشركات في تطبيق النظام والقواعد على العمال والموظفين وعدم التفرقة بينهم، كما يساهم في خلق شعور بالانتماء للشركة وفريق العمل.

      • الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين

      •  يوفر مصنع ايليفن يونيفورم جميع أدوات الحماية التي يحتاجها الموظفين وفقاً لطبيعة عملهم للتقليل من عوامل الخطر أثناء أداء عملهم، حيث يوفر يونيفورم مصنوع بخامات مقاومة للمواد الكيميائية والحرارة.

      • تعزيز العلامة التجارية للشركة أو المصنع 

      • يساعد مصنع ايليفن يونيفورم في تعزيز العلامة التجارية للمصانع والشركات لتميزها بين غيرها من الشركات المنافسة في نفس مجالها، حيث تساهم جودة الملابس والتفاصيل في تعزيز صورة الشركة.

      • توفير الوقت

      • يعمل يونيفورم شركات ومصانع على توفير الوقت والمجهود، لأن اختيار زي موحد لن يضطر العمال إلى تضييع العديد من الوقت في اختيار الملابس
      • بشكل يومي.

    يونيفورم مصانع

    مراحل تصنيع يونيفورم شركات ومصانع

    هناك بعض المراحل التي يمر بها اليونيفورم فور التعاقد عليه من قبل العميل لحين الإنتهاء من تنفيذة، في هذه الفقرة سوف نتعرف على هذه المراحل من خلال مصنع ايليفن يونيفورم الذي يعتبر المصنع رقم واحد في مصر والشرق الأوسط في تصنيع وتوريد اليونيفورم وتتمثل تلك المراحل في:

       

        • المرحلة الأولى:

      يتم في هذه المرحلة اختيار نوع القماش المناسب لكل شركة وفقاً لطبيعة العمل والظروف المحيطة، مع مراعاة الحفاظ على الراحة في العمل ومتانة الأقمشة، حيث يستخدم مصنع ايليفن يونيفورم جميع الخامات المطابقة لمعايير الجودة العالمية.

         

          • المرحلة الثانية:

        يقوم فريق المهندسين المتخصصين في تصميم الملابس بتصميم العديد من يونيفورم شركات ومصانع وعرضها على العميل ليختار التصميم المناسب لرغبته و مجال عمله.

           

            • المرحلة الثالثة:

            • يقوم بتصنيع البادجات التي تعبر عن هوية الشركة أو المصنع بدقة شديدة وخامات عالية، لتضيف طابع جمالي ومميز على اليونيفورم بالإضافة إلى أن اللوجو يعزز من هوية الشركة بين المنافسين.

             

              • المرحلة الرابعة:

            يقوم مصنع ايليفين يونيفورم الذي يعد المصنع رقم واحد في مصر بتصنيع عينة نهائية وعرضها على العميل، وبعد التصديق على تلك العينة من قبل العميل يبدأ المصنع في تنفيذ باقي الكمية المتفق عليها.

               

                •  

              مواصفات يونيفورم المصانع والشركات

              يستخدم مصنع ايليفن يونيفورم أجود الخامات و انواع قماش مقاومة للانكماش والكرمشة في تصنيع الزي الموحد بالإضافة إلى أن مصنعنا يقوم بغسل الأقمشة قبل البدء في التفصيل للتأكد من عدم وجود أي انكماشات، بالإضافة إلى استخدام أجود خامات الخيوط والبدجات، ثم نقوم بتفصيل جميع التصميمات وفقاً لرغبه العميل وفي النهاية نقوم بكي الملابس قبل تسليمها في الموعد المتفق عليه.

              كما يقدم مصنع ايليفن يونيفورم جميع أشكال يونيفورم شركات ومصانع مثل سكراب طبي، أفارول، يونيفورم مدارس، لبس طبي للمحجبات، لبس أفراد أمن، لبس مطاعم وكافيهات، لبس فنادق، ولبس تمريض محجبات، حيث يتم تصنيع كل هذه الأشكال بألوان عالية الثبات و خامات عالية الجودة مقاومة للحرائق ومضادة للبكتريا.

              فإذا كنت من رواد الأعمال وتريد التعاقد مع أفضل مصنع تصنيع ملابس في الشرق الأوسط بخامات عالية وأقل سعر مقارنة بالمصانع المنافسة يمكنك التواصل مع مصنع ايليفن يونيفورم من خلال موقعنا الإلكتروني، ولمزيد من التفاصيل عن  طريقة التعاقد يمكنك الإتصال بنا.

               يونيفورم-شركات -ومصانع

              تصنيع وتوريد يونيفورم شركات ومصانع

              يعد مصنع ايليفن يونيفورم من أكبر المصانع في مصر والشرق الأوسط في تصنيع وتوريد يونيفورم شركات ومصانع وذلك لأننا نمتلك قاعدة بيانات كبيرة لا تقتصر على مصر فقط بل في الوطن العربي أيضاً، حيث نحرص دائماً على تقديم أفضل الخامات العالمية وتلبية جميع متطلبات العملاء وفقاُ لرغبة كل عميل والغرض من الزي الموحد.

              كما نحرص أيضاً على تسليم جميع أنواع الزي الموحد في المواعيد المتفق عليها مع العملاء بنفس جودة وكفاءة العينة المتوافق عليها مما يجعل جميع عملائنا مستمرين معنا في التعاقد لفترات طويلة.

              افضل خامات يونيفورم في مصر

              يستخدم مصنع ايليفن يونيفورم افضل خامات الاقمشة المقاومة للحرائق ومضادة لتكوين البكتريا التي تختلف من نوع إلى أخر وفقاً لطبيعة العمل والغرض من استخدام الزي الموحد، فهناك بعض الأقمشة المخصصة لتفصيل الزي الطبي تكون متميزة وعالية الجودة مضادة للبكتريا وضد تجمع الدماء وتتحمل الحرارة العالية للتعقيم المستمر بالإضافة إلى أننا نحرص على توفير خامات تساعد على الشعور بالراحة أثناء ارتداء يونيفورم شركات ومصانع.

              كما يقدم مصنعنا أيضاً أفرول للمهندسين بخامات مقاومة للعوامل الجوية ومقاومة للحرائق وتحافظ على الصحة والسلامة العامة، بالإضافة إلى أن كل هذه الأقمشة من القطن الطبيعي والبوليستر علي الجودة لتعطي انطباع بالأناقة والفخامة.

              اكبر مصانع يونيفورم في مصر

              يعد مصنع ايليفن يونيفورم من أكبر مصانع تصنيع الملابس الجاهزة في مصر والشرق الأوسط، نقوم بتصميم وتصنيع جميع أشكال الزي الموحد، حيث نمتلك نخبة كبيرة من مهندسي التصميم المتخصصين في مجال الأزياء الذين يعملون على الإبتكار في تنفيذ وتقديم جميع أشكال اليونيفورم بجودة عالية، كما يمتلك مصنعنا أحدث المعدات التكنولوجية وكافة الإمكانيات  التي تستخدم في التصنيع بكفاءة عالية لترضي جميع الأذواق.

              بالإضافة إلى ذلك فنحن نحرص دائماً على تسليم جميع أشكال يونيفورم شركات ومصانع في المواعيد المتفق عليها مع العملاء بأقل سعر وأعلى جودة مقارنة بالمصانع الأخرى، فإذا كنت تبحث عن أفضل شركة متخصصة في صناعة اليونيفورم في الشرق الأوسط يعد مصنع ايليفن الحل الأمثل لك، يمكنك الان التواصل معنا لمعرفة مزيد من المعلومات عن طريقة التعاقد من خلال الإتصال بنا.

                                 :يمكنك قراءة المزيد

              افضل شركة يونيفورم متخصصة في الزي الموحد|شركة اليفن يونيفورم

              Close My Cart
              Close

              Close
              Categories