يبحث دائما اصحاب المطاعم والكافيهات عن احدث موديلات جاكيت شيف لأنه يعد عنصرا أساسيا في عالم الطهاة حيث يوفر لهم الحماية من الحرارة التي يتعرضون لهم طوال اليوم وحمايتهم من البكتيريا والفطريات التي يتم استخدامها داخل المطبخ.

يعكس جاكت الشيف المظهر الوظيفي و يعطي انطباعا بالكفاءة وأصول المهنة، قد يختلف لبس الطهاة من مكان إلى مكان لكننا نهتم في اليفين يونيفورم   بتوفير احدث موديلات جاكيت شيف وفقا لجميع شروط الحماية والراحة أثناء , ساعات العمل الطويلة مع توفير أحدث موديلات الشيفات.

تابع معنا هذه المقالة لمعرفة كافة التفاصيل عن Eleven Uniform المصنع الرائد في صناعة جميع انواع اليونيفورم و افضل مكان سوف تجد به افضل موديلات الطهاة والشيفات بأحدث الموديلات.


يونيفورم شيفات


يمكنك من خلال شركة Eleven Uniform تنفيذ يونيفورم شيفات بجميع التصميمات من ملابس الطهاة المختلفة بأعلى جودة وأفضل سعر كما اننا نقوم بإرسال عينة من الخامات لعملائنا قبل التعاقد للاطلاع على الجودة و نقدم احدث الموديلات يونيفورم شيف ومساعدين الشيف و الويتر على أعلى درجة من جودة وبأفضل سعر.

إذا كان لديك تصميم خاص وتريد تنفيذه، شركة اليفين يونيفورم لديها افضل طاقم عمل يساعدك في اختيار التصميم المناسب لمشروعك وتنفيذه بالشكل المطلوب مع استخدام افضل الاقمشة واختيار الألوان والشعار بطرق مميزة اي كان نوع اللوجو تطريز أو مطبوع كما نوفر افضل ادوات الطباعة بحيث تكون الالوان ثابته لأطول فترة ممكنة

وتتلائم مع الطبيعة المواجهة.

 

ملابس شيف مطبخ

 

ملابس شيف مطبخ

سوف تجد في شركة اليفين يونيفورم افضل جاكت شيف مع توفير ملابس شيف المكونة من البنطال، القبعات الخاصة بالطهاة، فيما يتعلق بالبنطال يتم صناعته من مواد متينة قابلة للتنفس لأن الشيف معرض لظروف المطبخ الرطبة والحارة كما يتيح الشعور بالراحة لتساعد الطاهي على الحركة داخل المطبخ بسهوله واريحيه مما يسهم في تحسين أداء الشيف.

بالنسبة لـ جاكيت شيف يتم صناعته بأفضل الخامات حتى يتجنب الشيف التعرض للاحتباس الحراري عند تعرضة للحرارة وتوفر له الإحساس بالراحة ،ولا يمكننا أن ننسى القبعة المشهورة لأنها تعد جزءا لا يتجزأ من لبس الشيف التي تعمل على حجب الشعر حتى لا يقع داخل الطعام وإبقائه نظيفياً.

يستخدم مصنع Eleven Uniform أجود الخامات و انواع قماش مقاومة للانكماش والحرارة في تصنيع جاكت شيف،بالإضافة إلى استخدام أجود خامات الخيوط واللوجهات، ثم نقوم بتفصيل جميع التصميمات وفقاً لرغبه العميل وفي النهاية نقوم بكي الملابس قبل تسليمها في الموعد المتفق عليه.
ملابس الطهاة المحترفين
تعد ملابس الشيفات جزأ هاماً من إظهار هويتهم ولكي يتم تميزهم من بين فريق العمل، كما تتسم ملابس الشيف بالمتانة والمقاومة لبيئة العمل التي يتعرضون لها لساعات طويلة.

يتم صنع لبس الشيفات و جاكيت شيف في اليفين يونيفورم بمواد تتيح للملابس التهوية الجيدة وتخفيف تأثير الحرارة الناتجة من الأفران و الأدوات الساخنة التي يتم استخدامها داخل المطبخ لأننا نعمل دائماً على راحة كافة عملائنا والوصول إلى لبس شيفات مريح لمواجهة ظروف العمل الصعبة.

إذا كنت تبحث عن لبس الشيف و جواكت شيفات تتوفر فيها جميع المواصفات الوقائية فا شركة Eleven Uniform توفر لك كافة الاحتياجات، تواصل معنا عبر ارقام الهاتف او زيارة موقعنا الالكتروني.

جاكيت شيف مطبخ

يعتبر جاكيت شيف أحد العناصر الأساسية في لبس الطهاة لانها تصمم لتوفير الحماية من الحرارة والبخار ويتم صنعها من القطن لتتميز بالراحة، في الغالب تكون الألوان الفاتحة هي الاختيار الأمثل من قبل المؤسسات لأنها تعكس الإحساس بالنظافة والراحة معا.

يعد مظهر جاكت شيف له تأثير كبير على العملاء لانه يشعرهم بالثقة في جودة الطعام عند رؤية الطهاة في مظهر لائق و مظهر احترافي عند ظهورهم بـ جاكت شيف مطبخ رائع وانيق، يمكنك التواصل معنا لتحديد الكمية المطلوبة من اليونيفورم الخاص بمشروعك بالمواصفات الخاصة التي يتم اختيارها.

يعزز يونيفورم شيفات هوية العلامة التجارية للمطعم او المؤسسة كما يمكن تصميم ملابس شيف بشكل مميز مما يعبر عن هوية المكان وجذب العملاء و تكوين صورة إيجابية حول المطعم، كما نؤكد لعملائنا أنه سوف يتم تسليم كافة الطلبات المطلوبة في الموعد المحدد دون حدوث أي تأخيرات.
لنا العديد من التجارب خارج مصر وداخل مصر مع كبري الشركات والمؤسسات لنا سابقة اعمال احترافية مما يؤكد على تفوقنا فى مجال اليونيفورم ويجعل ثقة عملائنا بنا ليس لها حدود.

اماكن بيع جواكت شيفات

إذا كنت تبحث عن اماكن بيع لبس الشيف توفر لك شركة ألفين يونيفورم أحدث موديلات جاكيت شيف كما أنها تعد افضل شركة متخصصة في تصنيع أفضل خامات اليونيفورم بأفضل جودة وبأسعار تناسب جميع العملاء مما يجعلها الاختيار الأول لأصحاب الشركات والمطاعم والكافيهات والفنادق.

للحصول علي احدث موديلات جاكيت شيف
نعمل على صناعة أشكال جاكت شيف بشكل مميز وجودة عالية وسعر مقبول، شركة اليفين يونيفورم هي اختيارك الاول والافضل دائما، يتم تصنيع جاكت شيف وجميع ملابس الطهاة بأستخدام خامات تتطابق مع مواصفات الصحة العالمية وتقوم بحماية الشيفات وجميع العاملين من التعرض لأي إصابات.
ان كنت من اصحاب المشاريع وتريد التعاقد مع أفضل مصنع تصنيع ملابس في الوطن العربي بخامات عالية وأقل سعر مقارنة بالمصانع المنافسة يمكنك التواصل مع مصنع ايليفن يونيفورم من خلال موقعنا الإلكتروني ولمزيد من التفاصيل عن طريقة التعاقد يمكنك الإتصال بنا.

احدث موديلات جاكيت شيف

في اليفين يونيفورم نقوم بخدمة جميع الاماكن في مختلف المجالات كما أننا لدينا مجموعة مميزة من العملاء تحديدا في مجال المطاعم، نقوم بانتاج جميع أشكال يونيفورم المطاعم و جاكت شيف و الويتر بالإضافة إلى تصميم اليونيفورم بشكل ملائم لهوية المطعم والوانه واللوجو الخاص به وأفضل أنواع الأقمشة وبمعدات طباعة عالية الجودة.

لدينا مصنع مجهز علي اعلي مستوي بكافة الامكانيات والاجهزة لتوفير أعلى مستوى من الإنتاج يتميز بالجودة العالية والكفائة وذلك ما يجعلنا نحظى بثقة عملائنا ويجعل من فريق عمل اليفين يونيفورم أن نكون الرواد دائما.

يمكنك التواصل مع فريق عمل شركة Eleven Uniform عبر ارقام الهاتف او زيارة موقعنا الالكتروني لمعرفة كافة التفاصيل والاستمتاع بجميع العروض التي نقدمها لجميع عملائنا المميزون.

 بادر الآن للحصول علي احدث موديلات جاكيت شيف

ًاقرأ ايضا افضل اشكال يونيفورم الشركات والمطاعم والكافيهات

Close My Cart
Close

Close
Categories