يأتى علينا كل عام أوقات تبحث فيها الكثير من الجهات الحكومية او الخاصة عن ازياء المدارس، وعن أفضل الاماكن لتصنيع الزي المدرسي، ويواجه هذا الأمر بعض الصعوبات فمثلا تحتاج المدارس الى شركة يوجد لديها تصميمات حديثة ومبتكرة، ويعد أحد الشروط الهامة وهو الالتزام الكامل بالمواعيد المتفق عليها، وأن يتواجد لديها افضل الخامات لضمان استلام أفضل منتج. 

وبالبحث عن ازياء المدارس في مصر والامارات والاختلاف والتشابه سنعرف أن الاختلاف الدائم بين ازياء المدارس فى مصر والامارات يكمن في التصميم والألوان الخاصة بالمدرسة والفئة العمرية والتشابه يقع فى جودة الخامات، في الامارات يبحثون على أفضل الخامات ومواعيد تسليم مثالية ايضا فى مصر يبحثون على الجودة والمواعيد.

وبالبحث عن الشركات القادرة على تصنيع أفضل جودة وتقديم أفضل منتج من حيث الخامة والسعر، وايضا المواعيد لذلك فقد قدمت شركة اليفين يونيفورم افضل تصميمات لازياء المدارس فى مصر والامارات والدول العربية.

فهي الشركة الرائدة فى مجال صناعة الزى الموحد واليونيفورم وما يميز شركة اليفين عن غيرها يوجد بها أفضل الكوادر الفنية وامهر الايدى العاملة والمصممين عندما يجتمع فى مكان واحد كل هذه الكوادر تأكد أنك ستحصل على أفضل منتج، يونيفورم مدارس.

في أي المتاجرعبر الإنترنت يمكنك شراء ازياء المدارس؟

يبحث الكثير على الراحة وهذا راجع فى بعض الاحيان الى ضيق الوقت أو عدم انتشار متاجر ازياء المدارس فيتجه البعض للبحث عن المتاجر عبر الإنترنت يمكنك شراء الزي المدرسي وفي الحقيقة يتواجد أماكن كثيرة لبيع ازياء المدارس وملابس مدرسة بنات ولكن قبل النظر للمكان والتعاقد معه يجب أن نتطلع للمكان الأفضل.

التعاقد مع المكان الأفضل لن يحدث إلا بتواجد بعض العناصر الاساسية فعلى سبيل المثال، يجب أن يكون المكان ملتزم بالمواعيد المتفق عليها ويجب أن يكون لدية خامات جيدة حتى يتم تصنيع منتج متميز والكثير من التفاصيل الخاصة بتصميم والجودة النهائية فى تقفيل المنتج.

كل هذا واكثر يمكن ان تجده فى شركة اليفين لليونيفورم فهي من ضمن افضل الشركات فى تصنيع اليونيفورم وازياء المدارس وبافضل جودة وسعر فى مصر وخارجها، كما يمكنك التواصل مع المتجر الالكترونى الخاص بالشركة لمعرفة مزيد من التفاصيل وكيفية التعاقد.

ازياء مدارس ابتدائي

يعد زي مدرسي ابتدائي من ضمن الاساسيات التى تلعب دورا مهما فى بناء الطفل وتعلمه كيفية الالتزام والنظام داخل المدرسة وخارجها وتعلقة بالمدرسة عن طريق الزي المميز فهذا يعد من ضمن الثوابت لدى الطفل أن الزي بالألوان المخصصة له من ضمن أساسيات الدراسة وهذا مما يعزز انتماء الطفل للمدرسة.

ويتكون زي مدرسي ابتدائي غالبا من قطعتين القطعة الاولى تكون قميص يحمل شعار المدرسة والقطعه السفلي بنطال، أو تنورة ، يوجد الكثير من الشركات والمتاجر الالكترونية التى تستطيع أن تقدم زي مدرسي ابتدائي.

لكن شركة اليفين لليونيفورم تعمل على تقديم أفضل الأزياء الموحدة وتقديم أفضل الخامات والمنتجات عالية الجودة بتقفيل نهائى للمنتج متميز وعالى الجودة وهذا يدل على وجود أفضل المصممين وأفضل الكوادر الفنية التى تعمل من أجل تقديم أفضل ازياء المدارس.    

 ازياء المدارس والزمن المعاصر

ازياء المدارس اختلفت كثيرا عن الماضى فـ فى الحاضر يوجد الكثير من التنوع فى ازياء المدارس ويوجد انواع وتصميمات مختلفة  وهذا كله لا يتواجد فى الماضى ففى الماضى كان الزي المدرسي يميل إلى أن يكون تقليديا وصارماً كان يوجد تشابه كبير بين الزى الخاص بمدرسة وأخرى وكان يتكون دائما من قميص بأكمام طويلة وبنطلون والالوان غالبا كانت تبقى محدد.

لكن في الزمن المعاصر أصبح يوجد تصاميم كثيرة لازياء مدرسية للبنات الكبار ويوجد تنوع دائم بين مدرسة وأخرى ولكل مرحلة عمرية يوجد تصميم ولون يميزها عن غيرها وهذا أصبح من ضمن الأشياء التى تزيد من انتماء الأطفال للمدرسة وتضيف الالتزام والانضباط للاطفال.

بالإضافة الى أنة يوجد الكثير من المدارس فى الحاضر يحتوي الزى الخاص بها على بنطلون جينز او زى بـ الوان متنوعه وهذا تحت اطار معين فى وقت تحدده المدرسة وهذه التغيرات عكست التطور الذى نعيشه جميعا فى مجتمعنا الحالى مما ساهمت فى تشجيع الطلاب على التعبير عن هويتهم الشخصية وهذا أمر مميز بتأكيد.

ازياء المدرسة

الزي المدرسي من دول حول العالم، الزي المدرسي في الامارات ومصر وما هو الاختلاف

الزي المدرسي يواجه تغيرات كثيرة من دولة لاخرى فيوجد دول لا يوجد لديهم زي محدد للدراسة ويمكنك الحضور بزى مختلف كل يوم هذا مما أدى الى عدم الالتزام والانضباط داخل المدرسة، ولكن يوجد اشياء اخرى لتطبيق الالتزام والانضباط داخل المدرسة.

فيوجد بعض الاختلافات بين الزي المدرسي فى بعض المدارس وبعض المدارس الأخرى خصوصا للطالبات فمثلا يوجد مدارس تلتزم بالتنورة القصيرة او الطويلة ويوجد مدارس اخرى تلتزم بالبنطال والبعض يلتزم بغطاء الرأس وهذة ما تسمى (بالمدارس الأزهرية وتوجد فى مصر) ويوجد مدارس اخرى لا تلتزم بغطاء الرأس ويعد الموضوع حرية شخصية.   

ويبقى الزي المدرسي فى مصر او فى الامارات زي موحد لجميع الطلاب الذين يتواجدون داخل المدرسة ولكن في الامارات الزي المدرسي يوجد له تصاميم  تختلف كثيرا عن مصر فمثلا يوجد فى مرحلة الابتدائى قمصان بكم قصير وبمصر القميص كم طويل وهناك اختلافات في الألوان غالبا لان فى كل دولة يوجد لون وشعار تنتمى الية الدولة وهو يكون اللون السائد.

لذلك إذا كنت تبحث عن ازياء المدارس فى مصر او الامارات يمكن أن تتواصل مع الشركة الدولية للزي الموحد مع أفضل الخامات وتقديم منتج نهائى عالي الجودة شركة اليفين لليونيفورم هى شركة رائده بمجال صناعة أزياء المدارس والزي الموحد لذلك اتصل بنا لمزيد من الاستفسارات.

تأثير الزي الموحد على الطلاب

يؤثر الزي الموحد على الطلاب كثير فى كافة المراحل العمرية فـ الزي الموحد يعد له بعض العوامل الإيجابية مثل

  1. تعزيز الهوية المدرسية
  2. تقليل التميز 
  3. زيادة التركيز على التعلم
  4. تعزيز الانضباط
  5. تحقيق المساواة
  6. زيادة الانتماء

هذة تعد بعض مميزات الزي الموحد ولكن لكل مرحلة عمرية الكثير من الاختلافات فــ  زي مدرسي ثانوي يعد من ضمن الازياء المختلفة تماما عن جميع المراحل السابقة وهذا نتيجة لازدياد استيعاب الطلاب وكبرهم ولهذا يعد زي ثانوي من ضمن المراحل التى تحتاج الى مزيد من التميز والاختلاف والتطور واضافة المزيد من اللمسات الابداعية فى التصاميم الخاصة بالزي.

الزي المدرسي  في الامارات

  لقد أوضحنا فيما سبق الكثير عن الزي المدرسي في الامارات من أوجه التشابه والاختلاف بينه وبين ازياء المدارس المصريه، ولكن يبقى السؤال هل يمكن شراء اليونيفورم المدرسي  الخاص بمدرسة فى دولة الامارات العربية من مصر، هل تستطيع شركة أن تقدم زي مدرسي حسب المواصفات والتصميمات الخاصة بالإمارات.

الاجابة نعم تستطيع شركة اليفين لليونيفورم أن تقدم أفضل المنتجات وبخامات اوربية وحسب التصميمات والألوان التى تتناسب مع المدرسة أو الجهة التى تريد تصنيع الزي الموحد.
لنا الكثير من الأعمال الناجحة مع كبري الشركات العالمية بمنتجات فاقت الصناعة الأوربية وبأعلى معايير الجودة هذا كله يقدمه واحدة من أفضل الشركات فى مصر والشرق الاوسط شركة اليفين لليونيفورم لمزيد من المعلومات تواصل معنا.

أين يمكن شراء الزي المدرسي؟

يمكن شراء الزي المدرسي من اماكن كثيرة مثل المتاجر والمواقع الإلكترونية ويمكن ايضا شرائها من المتاجر المحلية ولكن هل كل هذا يستطيع تقديم الجودة التى تحتاجها فى الزي هل يستطيعوا أن يقدموا افكار حول التصميم او يستطيعو تقديم مزيد من الافكار حول شكل المنتج النهائى بالطبع لا. 

لذلك يجب عليك التوجه لاكبر شركة تصنيع زي موحد فى مصر وخارجها شركة اليفين، فهي قادرة على تطوير التصاميم بالاضافة لتقديم أحدث التصاميم وتقديم خامات عالية الجودة وتقديم كافة الأزياء الموحدة مثل ازياء المدارس للبنات ابتدائي، إعدادي وثانوي، ولكافة المدارس وجميع المراحل العمرية هذا يعنى تقديم كافة الازياء واليونيفورم وجميعها منتجات عالية الجودة اتصل بنا لمعرفة المزيد.

Close My Cart
Close

Close
Categories